السبت 31 تموز الساعة 11:52 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
عبدالهادي راجي المجالي
ياعذرا ..يا عذرا ..احمينا ..احمينا...للمزيد
نبيه البرجي - الديار
عصا زياد الرحباني...للمزيد
البروفسور فريد البستاني
عن وظائف ما دون الفئة الأولى... والمادة 95 من الدستور ...للمزيد
رياضة
اللجنة الرياضية توصي بتأجيل الألعاب العربية في العراق ولبنان سنتين
أقرت اللجنة الفنية الرياضية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في اجتماعها الذي انعقد اليوم عبر تقنية "الفيديو كونفرنس"...للمزيد
"هايسنس" راعٍ رسمي لبطولة "كأس العالم لكرة القدم 2022" التي ستُقام في قطر
عقدت "هايسنس" (Hisense)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدّمة، شراكة استراتيجية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم...للمزيد
من نحن

موقع رأس بعلبك أون لاين، موقع الكتروني أخباري يهدف إلى نشر الأخبار السياسية، الاقتصادية، السياحية، الثقافية والمعرفة والتواصل بين أبناء هذه البلدة المنغرسة في الشمال الشرقي من سهل البقاع منذ آلاف السنين حسب ما دلت عليه الآثار المكتشفة في كهوفها وأديرتها ومواقعها الأثرية لاسيما دير سيدة رأس بعلبك العجائبية.

 كما يهدف إلى تمكين الأجيال الصاعدة المقيمة في رأس بعلبك وفي بلاد الاغتراب أن تُبرز مواهبها وطاقاتها، وتتعاون في ما بينها من أجل تقدم هذه البلدة على كافة الصعد وفي شتى المجالات.

أنشىء هذا الموقع لنشر الاخبار وتبادل الأفكار والآراء والطروحات الهادفة إلى وضع المشاريع المحفزة على العمل الإقتصادي والإنمائي والإجتماعي في رأس بعلبك بوجه خاص، على كافة المستويات بروح التعاون والمحبة.

يسرنا جدًا نحن أسرة هذا الموقع أن نفتح أبوابنا وقلوبنا لكل من يرغب تزويدنا المعلومات المفيدة، أو الإرشادات والملاحظات حول تطوير الموقع عبر التواصل معنا على أمل أن يلقى الإعجاب والدعم الكامل من أصحاب الإرادات الحسنة.

كما نرجو أن يكون هذا الموقع منتدى وملتقى لأصحاب الفكر والأقلام النيّرة من أبناء البلدة وأبناء القرى المجاورة أينما كانوا لمدّ جسور التواصل فيما بينهم. فيجعلوا من هذا الموقع مرتكزًا لتطلعاتهم وطموحاتهم.



النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات