الجمعة 21 شباط الساعة 01:21 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
البروفسور فريد البستاني
عن وظائف ما دون الفئة الأولى... والمادة 95 من الدستور ...للمزيد
رياضة
اللبنانية الاميركية بطلة الجامعات في كرة السلة للذكور
احرز فريق الجامعة اللبنانية الاميركية في كرة السلة للذكور وللمرة السابعة خلال السنوات التسع الاخيرة، بطولة الجامعات في كرة السلة، ...للمزيد
رحلة درب الجبل اللبناني: مشاهدات رائعة وحفاوة في الاستقبال
رحلة درب الجبل اللبناني، التي تستمر لشهر، أنجز المشاركون فيها في اليوم السادس، عبورهم محافظة عكار باتجاه منطقة الضنية ...للمزيد
سياحة وإغتراب > معالم سياحية

"كروم إهدن"... الملاذ المثالي لعطلة الفطر بين أحضان الطبيعة

لبنان

منتجع يتوسط جبال لبنان الشمالية

يكشف "كروم إهدن" النقاب عن جنة متوارية عن الانظار في شمال لبنان ليقدمها ضمن قالب مرموق وفي ظل خدمة متقنة لمحبي تمضية إمضاء عطلة عيد الفطر بين أحضان الطبيعة الخلابة.

يمتاز منتجع كروم إهدن بإطلالة مميزة على الوادي الاخضر الذي ينحدر تدرجاً نحو البحر المتوسط، ويقدم إقامة فاخرة ومطاعم مرموقة ومساحة واسعة لتنظيم الاحتفالات والأحداث المختلفة. صمّم "كروم إهدن" بالارتكاز على فكرة أساسية وهي ضمان استمتاع الضيوف، لذلك فإنه يحرص على توفير تجربة لبنانية حقيقية لنمط الحياة البطيء والمسلي والمسترخي في آن واحد.
صُمّمت الأجنحة مع لمسة عصرية، بفضل ذاك المزيج من النقاء والراحة التي تضمنها المنازل القروية التقليدية. يمكن "لو لودج" (Le Lodge) بشرفته وأجنحته، ان يستضيف 36 شخصاً، فيما يقدم لهم أحواض سباحة خاصة ساخنة وجاكوزي وشرفة للتشمس.

أما "لو بيتش" (Le Beach) فيتضمن حوضي سباحة كبيرين، فيما توفر الأسرة المخصصة للشاطئ تجربة استرخاء لا مثيل لها تحت خيوط شمس الجبل.
يمثل "لو ماطبوخ" (Le Matbokh) تجربة تذوق أطباق استثنائية بفضل الوصفات التقليدية التي تعدها نساء اهدنيات في وسط أجواء الطبيعة. ومن يرغب في تذوق أشهى طبق كبة في العالم فليس عليه سوى التوجه الى هذا العنوان: "لو ماطبوخ".

ومن المقرر أن يفتتح "كروم إهدن" "Kite, Le Lounge" هذه المساحة المخصصة لإقامة الحفلات والاحداث هذا الصيف. وفيها سيتسنى للضيوف الاستمتاع بعروض موسيقية حية، و"دي - دجي" مباشرة من لاونج فاخر خاص بهم.

يحرص أيضا "كروم إهدن" على زرع منتجاته في المكان نفسه. فاستحدث لهذه الغاية بحيرة خاصة به وعمل على زرع ألفي شجرة مثمرة وخمسة آلاف شجرة صنوبرية، كل هذا بهدف الحفاظ على البيئة وجعل تجربة الاقامة لديه صحية وطبيعية الى أقصى حد ممكن.



النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات