الأربعاء 20 تشرين الأول الساعة 00:46 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
عبدالهادي راجي المجالي
ياعذرا ..يا عذرا ..احمينا ..احمينا...للمزيد
نبيه البرجي - الديار
عصا زياد الرحباني...للمزيد
البروفسور فريد البستاني
عن وظائف ما دون الفئة الأولى... والمادة 95 من الدستور ...للمزيد
رياضة
رونالدو يواصل هوايته كـ"ماكينة" لتسجيل الأهداف وكسر الأرقام القياسية
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده لفوز عريض على لوكسمبورغ (5-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الثلاثاء،...للمزيد
ميسي يكشف عن اللحظات الصعبة عقب معرفته بقرار برشلونة التخلي عنه
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها على مدار الأيام التي تلت إعلان برشلونة انفصاله عن...للمزيد
أخبار > أخبار الرياضة

ميسي يكشف عن اللحظات الصعبة عقب معرفته بقرار برشلونة التخلي عنه

الخميس 12 آب 2021


Reuters ALBERT GEA

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها على مدار الأيام التي تلت إعلان برشلونة انفصاله عن البرغوث بعد 17 عاما.

وأجرى ميسي مقابلة مع الصحفي جوليم بالاجي لقناة "بي بي سي سبورت" تطرق فيها إلى رد فعله عندما علم بنهاية مشواره مع النادي الكتالوني.

وقال ليو: "في الأيام القليلة الماضية لم أتمكن من النوم خاصة بعد إعلان النادي أنني لن أستطيع البقاء، كنت أشعر بالقلق وعدم اليقين ماذا سيحصل، حينها تبادر الى ذهني العديد من الأسئلة مثل حان الوقت للذهاب إلى أين؟، ماذا علي أن أفعل؟".

وأضاف ليونيل ميسي: "لكن بعد ذلك هدأت الأمور قليلا وبدأت أتحدث إلى الأشخاص المقريبين مني، المفاوضات مع باريس تمت بسرعة كبيرة، وهذا جعلني أركز على الخطوة الجديدة التي اتخذتها".

وردا على سؤال عندما تواصلت مع والدك وأخبرك أن مسيرتك في برشلونة قد انتهت، أين كنت؟، أكد ميسي: "كنت في المنزل عاد والدي إلي بعد أن كان مع لابورتا (رئيس برشلونة) طوال الصباح وأخبرني بذلك، شعرت حقا بالإحباط".

وتابع: "كان علي أن أحضر نفسي لإخبار زوجتي، ثم بكينا، وبعدها اضطررنا إلى إخبار الأطفال، شعرنا بالضعف حقا لكننا شجعنا بعضنا البعض، واحتجنا للطريقة الصحيحة لإبلاغهم لأننا أخبرناهم في ديسمبر بأننا سنبقى في برشلونة، كنت أعرف أن قرار المغادرة سيكون صعبا على أطفالي، خاصة تياغو هو مثلي يحتفظ بمشاعره داخله".

كما تحدث ميسي عن محادثاته مع صديقه البرازيلي نيمار ومواطنه أنخيل دي ماريا وليوناردو باريديس، بشأن انضمامه للنادي الفرنسي، ورد فعلهم تجاه ذلك.

وعلق ميسي: "حين بدأ والدي المحادثات مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، نيمار كان يعلم بذلك لأنني كنت أتحدث معه عن كل ذلك".

وأكمل: "أخبرت أيضا دي ماريا وباريديس بأن إمكانية قدومي لباريس شيء أتطلع اليه، وجميعهم رحبوا بي على الفور، وكانو يتطلعون لحدوث ذلك، وكنا على تواصل دائم بشأن كل خطوة أتخذها".

وأعلن بي سي جي انتقالا  رسميا لميسي الثلاثاء، بعقد انتقال حر، بعد فشل برشلونة بسبب أزمته المالية في تجديد عقد قائده وهدافه التاريخي.

المصدر: twitter/GuillemBalague


النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات