الجمعة 10 تموز الساعة 09:46 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
نبيه البرجي - الديار
عصا زياد الرحباني...للمزيد
البروفسور فريد البستاني
عن وظائف ما دون الفئة الأولى... والمادة 95 من الدستور ...للمزيد
رياضة
اللبنانية الاميركية بطلة الجامعات في كرة السلة للذكور
احرز فريق الجامعة اللبنانية الاميركية في كرة السلة للذكور وللمرة السابعة خلال السنوات التسع الاخيرة، بطولة الجامعات في كرة السلة، ...للمزيد
رحلة درب الجبل اللبناني: مشاهدات رائعة وحفاوة في الاستقبال
رحلة درب الجبل اللبناني، التي تستمر لشهر، أنجز المشاركون فيها في اليوم السادس، عبورهم محافظة عكار باتجاه منطقة الضنية ...للمزيد
أخبار > اخبار لبنان

شريم: من فشل في إدارة البلد يعمل على تشويه صورة الحكومة

الإثنين 15 حزيران 2020

 اكدت وزيرة المهجرين الدكتورة غادة شريم في مداخلة عبر قناة OTV انه كان على "حاكم مصرف لبنان رياض سلامة قرع الجرس باكرا للإعلام عن الوضع المالي الصعب، أي قبل فيروس كورونا، وقبل 17 تشرين ، ليحذر من اننا سنصل الى الأزمة الراهنة".

واعتبرت أنه اذا "استطاع الصرافون ومصرف لبنان خفض سعر الصرف تدريجيا وصولا الى 3200 فهذا يعني استعادة الثقة، واذا لم يستطيعوا ذلك ، عندها ستتدخل الحكومة".

وعن موضوع التعيينات، اعتبرت شريم ان "التعيينات التي حصلت ليست مثالية، إنما هي من الافضل" وقالت: "لم نستطع القضاء نهائيا على المحاصصة، انما كل الذين تم تعيينهم يتمتعون بسيرة ذاتية مشرفة".

وعن الحملات التي تستهدف الحكومة اعتبرت شريم أن "البعض يعمل جاهدا على إظهار الحكومة بأنها عاجزة"، مشددة على أن "من فشل عبر العقود الماضية في ادارة البلاد وأوصلها إلى هذا الوضع الصعب يعمل بكل الطرق على تشويه صورة هذه الحكومة".

وقالت: "إننا بأمس الحاجة إلى التنمية الريفية، فهدفنا بعد اقفال ملف المهجرين العمل على تنمية الريف اللبناني، وخصوصا في هذه الاوضاع الصعبة".


النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات