الأربعاء 22 أيار الساعة 12:28 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
رياضة
اللبنانية الاميركية بطلة الجامعات في كرة السلة للذكور
احرز فريق الجامعة اللبنانية الاميركية في كرة السلة للذكور وللمرة السابعة خلال السنوات التسع الاخيرة، بطولة الجامعات في كرة السلة، ...للمزيد
رحلة درب الجبل اللبناني: مشاهدات رائعة وحفاوة في الاستقبال
رحلة درب الجبل اللبناني، التي تستمر لشهر، أنجز المشاركون فيها في اليوم السادس، عبورهم محافظة عكار باتجاه منطقة الضنية ...للمزيد
أخبار > تربية وثقافة

معرض للفائزة بجائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي لعام 2018

الأربعاء 08 أيار 2019

 اقيم معرض في بنك بيبلوس للفائزة بجائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي السنوية بيتي كيدشيجيان بعنوان The River That Carried Me الذي قام BEIRUT ART FAIR بتنسيقه، ويضم صورا تدرس العلاقة الخاصة بين شخصين واختفاءها، وتطرح سلسلة من الأسئلة المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي، خصوصا عن قدرة المصور على التقاط شرارة العلاقة الحميمة التي طالما تم إخفاؤها عن الآخرين، وكذلك القدرة على إدامة ذلك.

وللمناسبة، قالت مديرة مديرية الإعلام في مجموعة بنك بيبلوس ندى الطويل: "بيتي كيدشيجيان هي الفائز السابع الذي يستضيف المصرف معرضه في إطار مكافأته على الفوز بجائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي. وقد سبق معرضها برنامج توجيهي متعمق بالتعاون مع BEIRUT ART FAIR. فكانت النتيجة عبارة عن مجموعة رائعة من الصور الفوتوغرافية التي تهدف إلى تشجيع المشاهد على طرح أسئلة حول حياته الشخصية".

من جهتها، قالت كيدشيجيان: "لقد حاولت، باستخدام الصور الثابتة والمتحركة التي تركز بشكل أساسي على الإيماءات وأشكال التعبير الجسدي، إضفاء طابع خارجي على ما يشعر به الناس داخليا". 




النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات