الثلاثاء 20 تشرين الأول الساعة 12:28 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
عبدالهادي راجي المجالي
ياعذرا ..يا عذرا ..احمينا ..احمينا...للمزيد
نبيه البرجي - الديار
عصا زياد الرحباني...للمزيد
البروفسور فريد البستاني
عن وظائف ما دون الفئة الأولى... والمادة 95 من الدستور ...للمزيد
رياضة
الكس فغالي بطل السباق الخامس للسرعة
احرز ألكس فغالي على "ميتسوبيشي لانسر ايفو 6" لقب المحترفين واكزافييه مسعد على "ميتسوبيشي لانسر ايفو 7" ...للمزيد
نجم المنتخب الإيطالي الواعد يحقق حلم طفولته وينضم رسميا لميلان
أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميا مع لاعب وسط المنتخب الإيطالي ساندرو تونالي البالغ 20 عاما، ...للمزيد
برشلونة يحقق رقما تاريخيا على "يوتيوب" مكتسحا غريمه ريال مدريد
احتفل نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، بأنه أصبح أول ناد رياضي في العالم يتخطى عدد مشتركيه في موقع "يوتيوب"، الـ10 ملايين متابع،...للمزيد
أخبار > الافتتاحية

نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث

بقلم : المحامي ريمون رزق

الاستاذ ريمون رزق

 نعم إنها راس بعلبك تدخل عالم الانترنت من بابه الواسع بعد أن أصبح عالمنا قرية صغيرة بفضل هذه التكتولوجيا العملاقة، إنه عالم القرن 21 الذي أصبحت فيه المعلومات بمتناول الشعوب عبر جهاز الكمبيوتر او عبر هاتف نقال لا يتجاوز حجمه حجم كف اليد ...

من هذا العالم نطلق موقع ( رأس بعلبك اونلاين ) لنشر الثقافة والمعرفة زادا لأبناء رأس بعلبك فنواكب الفكر والتطور والسياسة والأمن والإقتصاد والثقافة والفن والإبداع والصحة والتواصل بين أبناء القرية، عبر صفحات الموقع المختلفة مفسحين في المجال امام من يرغب من أبناء هذه البلدة الضاربة جذورها في التاريخ ان يترجم طاقاته في هذا الموقع عبر مقالات أو رؤىً أو مشاريع أو إعلانات تعود بالخير والعمران على أبناء البلدة فيغدو مستقبلها منارة لجيرانها كما عرفت سابقا فتستقطب محبيها من كل مكان.

معا نستجمع ذكريات من تاريخها، نضيفها الى حاضرنا بتشعباته العلمية والثقافية والعمرانية من أجل نهضة قوية تواكب هذا العصر، فيغدو المستقبل مشرقا رغم كل الصعاب التي يعيشها أبناء الوطن.

وحده الفكر الحافز إلى بناء المستقبل المشرق ، المترجم بوضع دراسات ومخططات توجيهية وتنموية للبلدة هو السبيل الوحيد الذي يهدف إلى تقدمها وإزدهارها.

نعم إن تضافر الجهود من أجل التقدم والعمران والبناء و...، تعطي زخما لكل أبناء البلدة أينما وجدوا على هذا الكوكب، فأبن رأس بعلبك معروف بعشقه لها وحبه لهواها وشتائها وصيفها.

نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث من الأجداد ليكون بمتناول الأحفاد فرحين مطمئنين في ظل حماية سيدة رأس بعلبك العجائبية.

 

 



النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات