الجمعة 24 أيلول الساعة 09:23 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
عبدالهادي راجي المجالي
ياعذرا ..يا عذرا ..احمينا ..احمينا...للمزيد
نبيه البرجي - الديار
عصا زياد الرحباني...للمزيد
البروفسور فريد البستاني
عن وظائف ما دون الفئة الأولى... والمادة 95 من الدستور ...للمزيد
رياضة
ميسي يكشف عن اللحظات الصعبة عقب معرفته بقرار برشلونة التخلي عنه
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها على مدار الأيام التي تلت إعلان برشلونة انفصاله عن...للمزيد
اللجنة الرياضية توصي بتأجيل الألعاب العربية في العراق ولبنان سنتين
أقرت اللجنة الفنية الرياضية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في اجتماعها الذي انعقد اليوم عبر تقنية "الفيديو كونفرنس"...للمزيد
"هايسنس" راعٍ رسمي لبطولة "كأس العالم لكرة القدم 2022" التي ستُقام في قطر
عقدت "هايسنس" (Hisense)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدّمة، شراكة استراتيجية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم...للمزيد
مناسبات > الأعراس

البنفسجي المشعّ لون حفلات زفاف 2014!

الثلاثاء 28 كانون الثاني 2014

أعلن اللون البنفسجي المشعّ (الأوركيد) اللون الرسمي لعام 2014، الذي من المرجح أن يكتسح حفلات الزفاف أيضًا. إن الأوركيد المشعّ هو التقاء بين اللونين الأرجواني والزهري. الأوركيد، حاله كحال لون الزمرّد، هو أحد ألوان المجوهرات، ولكن هذا الأمر لا يعني أنه محصور بزفافات الخريف والشتاء. إن كنت تحبّين الألوان الزاهية، امزجي الأوركيد مع الأبيض خاصة في زفاف ربيعي أو صيفي، إذ إن هذا اللون المفعم بالأنوثة هو ما سترينه هذا العام في كل تفاصيل حفلات الزفاف من الزهور إلى الكعكة ولون أظافر العروس وأحمر شفاهها. وإن كنت من محبّات هذا اللون، ورغبتِه في زفافك، فإليك الأفكار التالية.

الأوركيد: في باقة العروس

أضيئي طلتك بباقة تحمل فيها لمعان لون الأوركيد، وتأكدي بذلك من أن العيون ستكون مسلطة عليك. ولإضفاء المزيد من الجمال، يمكنك أن تضيفي زهور الروز والبوكيه من تدرّجات الزهري.

زينة وسط الطاولات

تتعدّد استعمالات هذا التدرّج الجميل من اللون وسيسمح لك بدمجه مع مجموعة كبيرة من الألوان لزينة وسط الطاولات. إذا أردت زفافًا في الربيع والصيف، الجئي إلى دمج الأوركيد مع الألوان الزيتية، ولكن إذا رغبت في زفاف شتوي وخريفي، فستجدين الكثير من الألوان الغنية والجريئة لهذا الهدف.

زينة الزفاف

يمثل لون الأوركيد أو الأرجواني عاملًا جاذبًا وأخّاذًا في تحضيرات الزفاف. فقد ترغبين في نشره في أنحاء الزفاف وتجسيده في بعض اللمسات المتباينة، ولكن عليك أن تنتبهي إلى اختلاف تأثير لون الأوركيد في كل مرة بحسب اللون الذي تدمجينه معه، خاصة عندما يتعلق الأمر بديكور الصالة.

أزياء الزفاف الأوركيدي

لتحظي بمظهر كامل متكامل في يوم زفافك، أدخلي اللون الأوركيدي إلى فستانك والأكسسوارات الخاصة بك وبعريسك.

الطعام

وفي ما يتعلق بالطعام، ستجدين بشكل مفاجئ الكثير من الأطعمة التي تأتي بتدرّجات اللون الأوركيدي المختلفة، إذا اخترته زينة لطاولاتك. من الباذنجان إلى العنب والكعك وحتى البوظة أو الحساء، ستتمتع طاولاتك بطعم ومنظر ولا أجمل.

كعكة الزفاف

يستحق قالب الحلوى أن يحظى بالاهتمام، ومع اللون نفسه، إليك بعض الأفكار التي يمكنك أن تستعيني بها في الصور.


النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات